سبحان الله

قبل النوم سبح باسم الله 100 مره
واستغفر 70 مره
لن ياخذ من 6 او خمس دقائق
واكثر من الاستغفار في اي وقت


سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
وكن على يقين بوجود الله

لا الله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
الله اكبر

الأربعاء، 30 يونيو 2010

لقد كنت الشخص الذي يدفعني للامام
لقد كنت الشخص الذي ينصحني كي لا اتعثر
لقد مسكت بيدي ومشيت معي على طريق النجاح
لقد كنت تضحك كلما رايتني
لقد كنت تشجعني
لقد كنت تسامحني عندما اخطئ
ولاكنني حقا اسف على ما فعلت
لانك اعتبرتني مجرد زميل
تحاشيتك واصبحت العلاقه بيننا متوتره
فسامحني
لقد كنت الشخص الوحيد الذي اخطئت بحقه
مع انك الشخص الوحيد الذي احببته كصديق
فاعذرني يا زميلي
لربما كنت ستصادقني لو كنت تعلم من انا ولاكن كيف
كيف وانا الذي لا يحب نفسه
فلا يمكن لناس ان تحبك ان لم تكن نفسك

.....
مجرد خاطره سريعه بس تعبر عن شعوري
عن بنت واظني عرفتوا القصه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق