سبحان الله

قبل النوم سبح باسم الله 100 مره
واستغفر 70 مره
لن ياخذ من 6 او خمس دقائق
واكثر من الاستغفار في اي وقت


سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
وكن على يقين بوجود الله

لا الله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
الله اكبر

الثلاثاء، 29 يونيو 2010

انا اليوم ملانه ما عندي شغله
طرشت اول شي الدكان ع الساعه ثمان يعني انواع
المكسرات والحلاوه
والكولا والفراخ
وبعدين طاعلت فلم على امبيسي تو
كرول ورلد
عجيييييب
بعدين تابعت اوبرا وانا اكل من الكفتيريا
وبطني اللحين يعورني
بدل ما اكل اكلات صحيه
تبون الصدق
اليوم عرفت شيء وتعلمته مع اني لازم كنت اتعلمه من زمان
المشاعر الكاذبه والتصنع
يخلنك انسان فاشل وسخيف
افضل شيء تكونون نفسكم
قبل كنت دايما اسمع في المسلسلات او اقرى عن انك لازم تكون نفسك
بس كنت ما افهم لها الدرجه
الحمدالله اخيرا فهمت
في انسان اشتكى لي قريب واستغربت من شخصيته وعرفت انه
انسان ابدا ما كاذب فمشاعره وحقيقة نفسه
حتى اني صرت احترمه قبل كنت استحقره بس تندمت على هذا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق